حفل تخريج لمجموعه من الاطباء المقيمين فى المستشفي الإسلامي

|

 

رعي مدير عام المستشفي الاسلامي الدكتور عمار ابو صبح بحضور هيئة الاداره حفل تخريج مجموعه من اطباء المستشفي المقيمين ضمن البرنامج التعليمي "البورد الاردني "في مختلف التخصصات الطبيه .

وقد اكد ابوصبح ان هذا اليوم هو يوم من ايام الوطن ، والذي نفاخر به بتخريج هذه الكوكبه الخيره والطيبه والمتمرسه والتي خدمت المستشفي الاسلامي خلال 4 اعوام الماضيه بجهد متواصل .

وتمني ابو صبح للجميع دوام التوفيق والسداد ، مؤكدا ان المستشفي الاسلامي يضع التدريب والتعليم هدفا  من الاهداف الرئيسه ، وستبني ادارة المستشفي جسور التواصل مع هؤلاء الاطباء حتي بعد مغادرتهم المستشفي.

وبدوره شكر الاطباء الخريجون ادارة المستشفي الاسلامي علي هذا الاهتمام والتواصل والرعايه طوال 4 سنوات الماضيه ، مؤكدين انهم على العهد والوفاء لهذا الصرح الطبي الشامخ .

وقد بلغ عدد الخريجين المحتفي بهم 32 طبيبا وطبيبه من مختلف التخصصات ( الباطني والجراحة  العامة وجراحةالعظام وجراحة الدماغ والاعصاب والنسائية والتوليد والعيون والاشعة التشخيصية والطوارىء والحوادث والتخدير والانعاش والاطفال )الطبيه سيخضعون خلال فتره وجيزه لامتحانات المجلس الطبي الاردني للحصول على البورد الاردني .

وبتخريج هذه الدفعه يكون المستشفي الاسلامي قد رفد القطاعين العام والخاص بأكثر من 500 طبيب وطبيبه  من خيرة الاختصاصيين حصيلة برامجه التعليميه والتدريبيه .