صدور العدد الخامس من مجلة الصفحات الطبية الأردنية

|

 

 

تصدر العدد لقاء مع مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الدكتور: عبد العزيز زيادات, حول واقع العلاج والتأمين العسكري والخطط الاستراتيجية والمستقبلية للخدمات الطبية الملكية والانجازات الطبية التي قامت بها على المستوى المحلي والدولي, ومساعدة الدول العربية والاسلامية أثناء حدوث النكبات والكوارث.


 

وخص العدد الحديث عن مرض السكري, حيث شمل ملف خاص تم الحديث فيه عن هذ المرض وأنواعه ومضاعفاته, وطرق علاجه وغير ذلك من المواضيع الهامة التي تهم كل مريض بالسكري والآخرين الأصحاء ليتجنبوا الإصابة به نتيجة إهمال لا قدر الله تعالى.


 

هذا وتناول العدد الحديث عن أمراض تكيس المبايض لدى النساء بقلم الدكتور: عبد الرؤوف رياض, وإضطراب الفزع: بقلم الدكتور: وليد شنيقات, والمياه البيضاء بقلم الدكتور: نضال خورشيد وسعيد باطا, وإصابة الرباط الصليبي الأمامي بقلم الدكتور: وائل أبو خلف.


 

بالإضافة الى مواضيع أخرى تهم المرأة والرجل ومن يبحثون عن السياحة العلاجية في الأردن, حيث أن المجلة توزع مجانا على جميع العيادات الطبية داخل الأردن من الشمال الى الجنوب, بالإضافه الى وجودها داخل المكتبات في جميع أنحاء المملكة, كما توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والخرطوم (السودان).