المؤتمر الدولي الثاني لجمعية الامراض النفسية

|

عقدت جمعية أطباء الأمراض النفسية مؤتمرها الدولي الثاني بالفترة الواقعة من 6-8 حزيران 2012 في فندق لاندمارك في عمان.

 


قال رئيس جمعية أطباء الأمراض النفسية في نقابة الأطباء رئيس المؤتمر الدولي الثاني للجمعية الدكتور وليد شنيقات  أن المؤتمر بحث العديد من الأوراق العلمية وأخر ما توصل إليه العلم في هذا التخصص نظرا للأهمية المتزايدة لهذا العلم خاصة في الوقت الحاضر سواء على المستوى العالمي او المحلي على حد سواء.

 


وشارك العديد من المحاضرين الكبار والأساتذة في هذا العلم من الدول الأجنبية مثل أمريكا ودول أوروبا بالإضافة الى العديد من الدول العربية الى جانب مشاركات واسعة محلية.

ودعا الدكتور وليد شنيقات جميع من له علاقة بهذا العلم سواء أطباء أو طلاب أو مهتمين للمشاركة بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء الأمراض النفسية والتي تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة والتي نسعى من خلال هذا المؤتمر الى النهوض بهذا الجانب إلى مستويات عالمية .

وأضاف شنيقات في كلمته خلال المؤتمر أن 22  طبيبا عربيا وأجنبيا ناقشوا 67 ورقة عمل في مختلف الأمراض النفسية. بدوره، أكد نقيب الأطباء الدكتور أحمد العرموطي أهمية دور الجمعيات الطبية في النقابة على صعيد التعليم الطبي المستمر في مختلف الاختصاصات الطبية