|
إسم المركز : شركة الحلول الصحية الطبيعية
المحافظة: عمان
الهاتف: 00962-6-5504000
الفاكس: 00962-6-5504004
الموبايل:
الموقع الإلكتروني: www.nhs.com.jo
العنوان: خلدا - عمارة الزيادات - بناية رقم 74
الرمز البريدي: 11953
الصندوق البريدي: 3996

 

الجهات المعتمدة :

 

يتعامل مع شركات التأمين الطبي
يتعامل مع مؤسسات القطاع الخاص
يتعامل مع مؤسسات القطاع العام
يتعامل مع جميع الجهات الطبية

التفاصيل:


شركة الحلول الصحية الطبيعية

 

تأسست شركة الحلول الصحية الطبيعية في الاردن عام 2005 و تعتبر من الشركات الرائدة في إستيراد الفيتامينات و المعادن و المكملات الغذائية، كما و انها امتداد لمستودع أدوية فارما بلس في الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شركة الحلول الصحية الطبيعية بإستيراد الفيتامينات و المعادن و المكملات الغذائية عالية الجودة و المصنعة وفقاً لمعايير و أسس التصنيع الصيدلاني من الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة بالإضافة الى الجمهورية الألمانية.

تعتبر شركة الحلول الصحية الطبيعية هي الشركة المسؤولة عن ادارة محل نيوتريشن زون (Nutrition Zone) في مكة مول و الذي يعتبر امتداد لسلسة محلات نيوتريشن زون (Nutrition Zone)  في الإمارات العربية المتحدة، و الذي يحتوي على تشكيلة واسعة من الفيتامينات و المعادن و المكملات الغذائية الفريدة و المميزة.

 

تعتبر شركة الحلول الصحية الطبيعية وكيلة لمنتجات الشركات التالية:

 

Sundown
تعتبر شركةSundown  الأمريكية فرعاً من أكبر شركة في العالم (NBTY) المتخصصة في مجال تصنيع الفيتامينات و المعادن و المكملات الغذائية الطبيعية و الحاصلة على شهادة GMP (Good Manufacturing Practices) كما تتميز بالجودة العالية و أسس التصنيع الصيدلاني حيث يولى المنتج عناية فائقة في جميع مراحل التصنيع.

Salus
تعتبر شركة Salus شركة ألمانية رائده في صناعة مستحضرات الفيتامينات و المعادن و الأعشاب الطبيعية السائلة تحت معايير عالية الجودة منذ اكثر من 90 عاماً. و قد حازت على أكثر من جائزه دولية لتميّز و جودة منتجاتها.

Metasys
المنتج المثالي و الصحي للتخلص من الوزن الزائد. آمن و فعال و ليس له آثار جانبية لأنه طبيعي %100 لإحتوائه على مستخلص الشاي الأخضر له براءة إختراع مسجلة.


جميع المنتجات حاصلة على موافقة المؤسسة العامة للغذاء و الدواء الأردنية (JFDA)

 

أرسل رسالة للمركز

 

الإسم  
البريد الإلكتروني  
الموضوع  
الشكوى