من نحن

   
|

من نحن

مجلة الصفحات الطبية الأردنية شركة أردنية تعمل على إصدار مجلة طبية متخصصة الأولى في الأردن والوحيدة المتخصصة طبيا والحاصلة على موافقة دائرة المطبوعات والنشر.

تصدر المجلة كل شهرين وتهتم بالصحة العامة من خلال نشر المقالات الطبية المختارة بعناية والمكتوبة بأقلام أطباء ذو خبرة طويلة.

وأيضا تمتلك الشركة دليل طبي إلكتروني يوفر معلومات وقنوات إتصال أهم الجهات الطبية في الأردن والمشتركة معنا في الدليل www.jo-medicalpages.com، بالإضافة الى عرض بيانات كاملة عن هذه الجهات الطبية المشتركة معنا مثل الخدمات التي تقدمها وذلك بجميع الوسائل المتاحة (نص، فيديو، ملفات عرض،..) والسّيَر الذاتية للأطباء الراغبين بنشر اي بيانات تتعلق بمؤهلاتهم او عياداتهم.

 نقدم هذه الخدمات لكل باحث عنها سواء ممن هم في الأردن أو ممن يبحثون عنها من خارج الأردن بهدف السياحة العلاجية وذلك لتسهيل وصوله إلى هذه الجهات الطبية بدون وجود وسطاء من أجل خلق مرجع إستراتيجي بين المريض ومقدمي الخدمات الطبية في الأردن

  

 الدليل الطبي:

  يتكون الدليل الطبي في الصفحات الطبية الأردنية الى سبعة أقسام (المستشفيات، التخصصات الطبية (الأطباء)، المختبرات الطبية، الصيدليات، مراكز طبية متخصصة، مستودعات الأدوية ومؤسسات التجهيزات الطبية).

يوفر الدليل لهذه الجهات الطبية المتواجدة داخل الأردن بنشر بيانات كاملة عن نفسها وذلك في حدود التالي:

  • بيانات كاملة عن المشترك وتشمل: الإسم، العنوان، أرقام الإتصال،صندوق البريد، الموقع الإلكتروني.
  • إمكانية إرسال بريد إلكتروني للمشترك (المستشفى، الطبيب،..الخ) من خلال منصة إرسال في أسفل صفحة المشترك مباشرة من المريض وذلك من دون أن يظهر البريد الإلكتروني للمشترك.
  • أي بيانات أخرى (نص) مراد نشرها من قبل الجهة الطبية (المشترك) وذلك في حدود 10
  • صور مختلفة بالصيغ التالية: gif, jpg, jpeg, png.
  • صفحات A4.
  • فيديو بحد أقصى حجم 200 ميجا بايت
  • ملفات Power Point بحد أقصى 10 ملفات.

 

صحتنا:

يوفر الموقع هذه الخدمة لمن يبحث عن المعلومة الأفضل والمتجددة وذلك من خلال أهم المقالات الطبية المكتوبة من قبل أهم أطباء التخصصات الطبية في الأردن لتكون متاحة أمام الملايين ممن هم في داخل الأردن أو خارجه. وبذلك تخرج المعلومة الجديدة من إطار المطبوعات المنشورة التي لا يقرأها الأ القليل من العامة لتصل من خلال موقعنا الى كل باحث عن هذه المعلومة من خلال مختلف وسائل البحث google, bing, etc...

وإهتماما منا بصحة كل فرد، رأينا أن نجعل لكل واحد منهم قسما خاصا تندرج فيه جميع المقالات التي يهتم بها لتسهيل حصوله على المعلومة.

وبهذا كان هنالك ثمانية أقسام هي:

صحة الرجل، صحة المرأة، صحة الطفل، صحة كبار السن، الصحة و الرياضة، الصحة والجمال والصحة العامة.

 

إسأل طبيبك:

نوفر هذه الخدمة لمراسلة طبيب أو جهة طبية أخرى غير مشتركة معنا في الدليل لنقوم بدورنا إرسال إستفساراتكم من خلالنا.

 

حسابات صحية:

 يندرج تحت هذا القسم أهم ما يجب أن يعرفه كل شخص عن جسمه بالأرقام؛ كم هي النتيجة الحالية وما هي النسبة التي يجب أن تكون لدى الشخص الطبيعي، بالإضافة الى بعض الحسابات المهة الأخرى التي تتعلق بصحة الفرد الواحد.

 

الفيديو الطبي:

يتم عرض معلومة طبية عن طريق الفيديو إما لصعوبة توصياها عن طريق المقال الطبي المكتوب أو لتيسير توصيل الفكرة الى الزوار.

كما يتم عرض المقابلات التي تتم مع أهم الأطباء والتي تجريها الصفحات الطبية الأردنية عند مشاركتها في المعارض الطبية المختلفة داخل وخارج الأردن.

 

آخر الأخبار:

ننقل لكم من خلال هذه النافذة الخبر الطبي الأسبق في العالم لتكونوا مواكبين أولا بأول لما يجري من تقدم في الطب حول العالم.

كما ننقل من خلال آخر الأخبار أهم المعارض الطبية التي قد تقام خلال الأيام القادمة للمهتمين بذلك من الجهات الطبية المختلفة والتي تنوي المشاركة في هذه المعارض سواء من داخل الأردن أو من خارجه .

 

النشرة الإخبارية:

يتم إرسال نشرة إخبارية دورية لكل مشترك معنا.

وللإشتراك في هذه الخدمة ما عليكم سوى إدخال الإيميل الشخصي الذي ترغبون في أن تصلكم النشرة الطبية عليه وذلك في المكان المخصص لذلك في الصفحة الرئيسية.

 

أخبر صديقك:

يمكن لأي زائر أعجب بمحتوى الموقع أن يقوم بإخبار أصدقائه ليقوموا بزيارة الموقع، فما عليكم سوى إدخال إيميل المرسل وإيميل الشخص المستقبل (المراد دعوته لزيارة الموقع) ليتم إرسال رسالة له بشكل آلي .